الأخبار الأخبار

المعولي يستقبل السفير الكازاخستاني المعتمد لدى السلطنة ويتسلم رسالة من نظيره الكازخستاني

12 نوفمبر 2019

تسلم سعادة خالد بن هلال المعولي رئيس مجلس الشورى بمقر المجلس صباح اليوم (الثلاثاء) رسالة من معالي نورلان نيغماتولين رئيس مجلس النواب في برلمان كازاخستان تتعلق بمشاركة رئيس المجلس في المؤتمر الرابع لرؤساء البرلمانات (أوراسيا) في كازاخستان. سلم الرسالة سعادة محمد علي نجم الدين سفير جمهورية كازاخستان المعين لدى السلطنة خلال استقبال سعادته له بمقر المجلس.
وفي بداية اللقاء رحب سعادته بالضيف مشيرًا إلى متانة العلاقات الثنائية التي تربط البلدين الصديقين، ومنوها على ضرورة تعزيز التعاون بينهما خاصة في المجالات التشريعية والرقابية، وتبادل وجهات النظر وتوحيد الرؤى في المحافل الدولية بين أعضاء المجالس المنتخبة.
 من جهة أخرى قدم سعادة رئيس المجلس لسعادة الضيف نبذة عن دور المجلس في متابعة العديد من المواضيع المتعلقة بالجوانب التشريعية، ودعمها على مستوى المجالس العربية والدولية.
من جانبه شكر سعادة السفير الكازاخستاني سعادة رئيس المجلس على حسن الاستقبال مؤكدًا على أهمية دور مجلس الشورى الذي يضطلع به في مختلف الجوانب البرلمانية. كما أكد على أهمية زيادة التنسيق والتعاون القائم بين البلدين بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
حضر اللقاء سعادة الشيخ أحمد بن محمد الندابي أمين عام المجلس.
آخر الأخبار
شاركنا تعليقك


ترك رسالة
تصويتك:



 Security code
إشتراك في الأخبار   
التقييم: 0 (0 إجمالي التقييم)